السيد عارف طيفور : يجب تنفيذ الأحكام الصادرة بحق المدانين من رموز النظام البائد

by admin
1 comment 164 views

أصدر السيد عارف طيفور نائب رئيس مجلس النواب العراقي بيانآ حول أحكام الأعدام الصادرة بحق المدانين من رموز النظام البائد وفيما يلي نص البيان :

للأسف الشديد نرى هذه الأيام هناك محاولات من بعض الجهات للضغط سياسيا وإعلاميا من أجل أيقاف تنفيذ الأحكام الصادرة من المحكمة الجنائية العليا بعد صدور قرار قطعي بحق المدانين من رموز النظام البائد سلطان هاشم وزير الدفاع و حسين رشيد امين سر القيادة العامة للقوات المسلحة في زمن الدكتاتور .
ونحن اليوم نستغرب من هذه التصريحات التي تعرض علنا لمساندة هؤلاء المجرمين الذين كانوا أدوات للقتل ومارسوا القمع وكل أساليب القتل والأضطهاد وعاثوا في الأرض فسادا .
على من يدافعون عن أزلام النظام البائد أن يتذكروا الجرائم الذي أرتكبها البعث الشوفيني ضد شعبنا الكوردي في كوردستان وشعبنا العراقي في الوسط والجنوب .
أن تنفيذ أحكام الأعدام بجلاوزة الدكتاتور المباد هو أنصاف لذوي الشهداء وضحايا المقابر الجماعية وحلبجة وعمليات الأنفال السيئة الصيت وعوائل شهداء الأنتفاضة الشعبانية , لذا نطالب بالأسراع في تنفيذ الأحكام الصادرة من قبل المحكمة الجنائية العليا لينال المجرمين الأوغاد عقابهم العادل كما نرفض المتاجرة بدماء العراقيين الأبرياء وحقوق الشهداء .

You may also like

1 comment

حسين السامرائي July 31, 2011 - 5:41 pm

طيب ياسيد طيفور هذا شئ جميل تدافع عن المظلومين لكن اريد ان اسئلك ياسيد ماذنب الجنود العراقين الذيم قتلو على يد عصابات مايسمى بالمبشبركه التي تفننت في قتل كل جندي اضافه خطف الجنود ومساومتهم بالفلوس مقابل اطلاق سراحهم وكان زعيم هذه العصابات هو رئيس مايسمى جلال الطلاباني ماذا تسمي هذه جهاد ام مقاومه نحن ضد الجريمه ضد كل من يقتل انسان برئ لكن ماذنب هولاءوانت تعلم قبل غيرك ان الذي لايطيع الاوامر ماذا يكون مصيره يكفي لعب على الذقون كفانا دمائا نريد ان نعيش مثل باقي الامم انتم للاسف حاقدين على كل عربي واهدافكم واضحه ومشاريعكم واضحه كالشمس انتم تريدون تفتيت العراف شعبا وارضا من خلال تمزيق الوحده الوطنيه العراقيه العراق باقي وانتم والانتهازيون سوف تذهبون مره اخرى الى جحور شمالنا الحبيب عسى ان تجدوا لكم ضاله.

Reply

Leave a Comment

About The New Iraq

( العراق الجديد) صحيفة ألكترونية تصدر عن المركز الإعلامي العراقي في لندن حرة غيرمرتبطة بأي جهة أوتكتل سياسي تهدف الى خدمة أبناء شعبنا العراقي وتدافع عن مصالحه السياسية والثقافية والإجتماعية

All Right Reserved. 2024 – TheNewIraq.com – Media & Studies Centre